U3F1ZWV6ZTE4NTY1MDQ1MDkxX0FjdGl2YXRpb24yMTAzMTYzNDg2MDU=
recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب بلس الازرق اخر اصدار محدث من whatsapp plus 2024

تحميل واتساب بلس الازرق اخر اصدار محدث من whatsapp plus 2024





تحميل واتساب بلس


كيفية تحميل واتس بلس ضد الحظر على الاندرويد و تثبيته من الموقع الرسمي برابط مباشر ؟

واتساب بلس الازرق 2024 كما ذكرنا من قبل فأن استخدام تطبيق WhatsApp APK blue سهل للغاية و تثبيت هذا التطبيق لن يستغرق منك سوى ثواني معدودة ، ما يلي هي الطريقة الاسهل و الأسرع لـ تنزيل برنامج الواتس بلس APK على الاندرويد .

بعد ذلك ، بعد ان يتم تنزيل واتساب بلس هذا قم بتثبيته على جوالك .

  • الان اذا كنت ترغب في الحصول على نسخة احتياطية كاملة من الدردشة الخاصة بك ، قم بفتح الواتس اب و انتقل الي Settings ثم Chats ثم Backup .
  • بعد ذلك ، قم بعمل نسخة احتياطية كاملة وانتظر حتى يتم نسخ جميع محادثاتك .
  • سوف تقوم بعد ذلك بإلغاء تثبيت واتس اب من الجوال الاندرويد من واتساب عمر  الخاص بك من خلال هذه الخطوات البسيطة ، الاعدادات > تطبيقات > WhatsApp > إلغاء التثبيت .
  • بعد ذلك قم بتثبيت واتساب بلس الازرق من واتسابي على الجوال الاندرويد الخاص بك الذي قمت بتنزيله من قبل من الرابط المذكور في الاعلى.
  • بعد عملية التثبيت سوف تقوم بإدخال رقم هاتفك و انتظار رمز التحقق .
  • بعد ذلك ، أدخل اسمك و رقمك بعد أن تكون جاهزًا و من هنا يمكنك الاستمتاع بـ برنامج واتس بلس على الاندرويد الخاص بك و التواصل مع العالم بمميزات إضافية مذهلة ل obwhatsapp.

مميزات تنزيل واتساب بلس للاندرويد اخر اصدار لسنه 2024 :

لا يختلف الشكل الداخلي للواتس بلس عن الواتس اب الرسمي فهو يمتلك نفس واجهة الاستخدام السلسة ، بالإضافة الي انه يحتوي على جميع خصائص التطبيق الأصلي ايضاً ، و لكننا سوف نخبرك بالمميزات الجديدة و الجديرة بالذكر .


فيما يلي الخصائص الجديدة و المميزة

 تخصيص الثيمات في الواتس الازرق :

يتيح لك تطبيق WhatsApp Plus ضد الحظر APK للمستخدمين إمكانية اختيار الثيمات الفريدة و المتعددة الاستخدامات و الجذابة للعيون .

حيث ان التطبيق يمنحك واجهة استخدام بأكملها قابلة للتخصيص ، فيمكنك تحديد لون النص و الازار و الرسومات على عكس تطبيق واتس اب الأصلي الذي لا يسمح لك بأي تخصيص ، و هذا هو السبب في ان برنامج الواتس بلس للاندرويد يوفر سهولة في اختيار المظهر المرئي المناسب وهو نفس مميزات الواتساب الذهبي .

حيث ان هناك اكثر من 700 ثيم متوفر في برنامج Whatsapp plus للاندرويد بالإضافة الي انه لا يتعين عليك تنزيل الثيمات بشكل منفصل بل ان هذا التطبيق يقوم بتنزيل الثيمات بنفسه و ترتيبها حسب الاسم و التاريخ و الإصدار .

 المزيد من الرموز التعبيرية و ملصقات و فيسات واتساب بلس :

يحتوي تطبيق واتس اب الرسمي على رموز تعبيرية تجعل المحادثة اكثر عاطفية و واقعية ، و لكن تطبيق واتساب بلس APK قام بإضافة المزيد من الرموز الي مجموعته حيث انه أضاف رموز Google Hangouts من اجل تواصل افضل .

و لكن يجب ان يكون الشخص الاخر لديه WhatsApp Plus ايضاً لكي يرى هذه الرموز أي انه اذا قمت بإرسال ايموشن او رمز تعبيري و كان لدى المتلقى تطبيق واتس اب الأصلي فلن تظهر الرموز الجديدة في الرسالة .

 خيارات إخفاء الظهور :

انزعج مستخدمين الواتس اب الأصلي من قيام الاخرين بمقاطعتهم اثناء رؤيتهم عبر الانترنت ، لهذا السبب قدم واتس بلس خيارات الاخفاء .

حيث يمكنك إخفاء حالتك عن أي شخص او مجموعة لا ترغب في ان يراها ، و هذا نتج عنه حرية جديدة في مجال التواصل الاجتماعي .

 خيارات متقدمة في مشاركة الملفات :

يسمح لك تطبيق Whatsapp الأصلي فقط بالملفات التي يصل حجماها الي 16 ميجا بايت و هذا ليس الحجم الكبير .

و لكن تطبيق WhatsApp Plus يتيح لك مشاركة الملفات حتى 50 ميجا بايت و هو بالامر المناسب جدا للمستخدمين ، علاوة على ذلك ، يوفر برنامج الواتساب بلس للاندرويد ايضاً إمكانية تعديل الملف من 2 ميجا بايت الي 50 ميجا بايت ، و هذا الخيار لا يوجد في التطبيق الأصلي .

 منظف الواتس الازرق :

بإستخدام هذه الخاصية يمكنك حذف جميع الدردشات الغير ضرورية و جميع الأشياء الإضافية الأخرى التي تريد تنظيفها .

 إخفاء التسجيل :

تم تصميم Whatsapp Plus APK بميزة أخرى رائعة تساعدك على إخفاء التسجيل الخاص بك عن الآخرين.

 الرد التلقائي :

هذه الميزة متاحة فقط لحسابات Whatsapp Business ، لكن واتس بلس للاندرويد ابتكر هذه الميزة لتسهيل الامر لمستخدميها ، لذلك باستخدام هذه الميزة يمكنك تعيين رسالة الرد التلقائي و إرسالها إلى الأشخاص الذين تريدهم.

 الخلفيات :

ميزة أخرى لا تصدق لهذا التطبيق الرائع و هي خلفياته الغير محدودة ، حيث ان هناك الكثير من المستخدمين يحبون وضع خلفيات فريدة من نوعها و من خلال هذه الخاصية يمكنك تعين خلفية مذهلة على شاشة الدردشة .

 التاريخ و السجلات :

تم تصميم WhatsApp Plus APK للجوال بخاصية أخرى رائعة لم يقدمها تطبيق الواتس اب الرسمي و هي خاصية التاريخ و السجلات و التي يمكنك من خلالها الاحتفاظ بسجل لكل نشاط يتم اجراؤه على حسابك ، حيث ان هذه الخاصية يمكن ان تكون مفيدة جدا لك بطرق مختلفة .

 الخطوط و الاشكال :

يريد الجميع الاحتفاظ بأنواع مختلفة من أشكال الخطوط و باستخدام هذه الخاصية ، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الألوان و الأحجام والأشكال المختلفة للخطوط .

 المشاركة :

يتيح لك تنزيل برنامج واتس بلس APK للاندرويد مشاركة الأشياء و التي لا يدعمها تطبيق واتس اب الرسمي ، فهو يتيح لك مشاركة الصور عالية الجودة و مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية و 50 ميجا بايت من حجم الفيديو و 100 ميجا بايت من حجم الصوت .

طريقة التحويل من الواتس اب الرسمي الي واتساب بلس APK للموبايل :

هذا التطبيق غير متوفر في متجر Google Play ، لهذا السبب تحتاج إلى تنزيله من خلال الرابط الموجود في الأعلى ، قم بتنزيل التطبيق و تثبيته ثم عليك القيام بالإجراء التالي ها هي الخطوات.

  • الخطوة الأولى : عمل نسخة احتياطية من الواتس اب :

تحتاج إلى نسخ جميع البيانات الخاصة بك احتياطيًا من تطبيق واتس اب الأصلي ، لذلك أنت بحاجة إلى برامج أخرى تقوم بهذه المهمة ، و البرنامج الصحيح هو dr.fone لذلك  يجب عليك تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


  • الخطوة الثانية : توصيل الجوال بالكمبيوتر :

ثم تحتاج الي توصيل الجوال الخاص بك بالكمبيوتر عبر كابل USB ، بعد ذلك قم بفتح dr.fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و اختار خيار النسخ الاحتياطي.
و من هنا سوف يبدأ التطبيق في نسخ بيانتك احتياطياً ثم تحتاج إلى الانتظار حتى يكتمل النسخ الاحتياطي.


  • الخطوة الثالثة : فتح النسخة الاحتياطية على الكمبيوتر :

بعد الانتهاء ، تحتاج إلى فتح النسخة الاحتياطية للتأكيد .

  • الخطوة الرابعة : استعادة النسخة الاحتياطية من WhatsApp plus :

سوف تحتاج الي تحديد علامة تبويب الواتس اب لوضع البيانات في تطبيقك الجديد ، و سوف يؤدي هذا الامر الي استعادة جميع البيانات في التطبيق الجديد.

يمكنك الان رؤية البيانات و الرسائل على التطبيق الجديد .

أراء المستخدمون حول تحميل تطبيق واتساب بلس للاندرويد APK ضد الحظر :

بكل الوسائل تطبيق WhatsApp Plus APK للاندرويد هو التطبيق الذي سيجعلك مبهوراً ، حيث يمكنك تخصيص تطبيقك بالطريقة التي تريدها .

بالإضافة الي انه يمكنك إضافة مظهر جديد تماماً على ملفك الشخصي و ونوافذ الدردشة .

علاوة على ذلك سيوفر لك تطبيق واتس بلس ضد الحظر العديد من المميزات التي لا حصر لها و التي لا توجد في الإصدار الرسمي من الواتس اب.


الاسمبريد إلكترونيرسالة