U3F1ZWV6ZTE4NTY1MDQ1MDkxX0FjdGl2YXRpb24yMTAzMTYzNDg2MDU=
recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتساب عمر العنابي برابط مباشر OBWhatsapp من الموقع الرسمي

تنزيل واتساب عمر العنابي برابط مباشر OBWhatsapp من الموقع الرسمي



واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp

WhatsApp Omar يعتبر نسخة خفيفة ومناسبة لجميع أجهزة الأندرويد لأنه تطبيق إحترافي ومتعدلة بتقنية عالية وجودة فعالة وهو تطبيق مميز يمكنك من تثبيت وتفعيل اربعة ارقام واتس اب بنفسة الهاتف بعكس تطبيق الواتساب الرسمي الذي يمكنك من تفعيل رقم واحد فقط ولاكن في واتساب عمر  يمكنك من تثبيت وتفعيل اربعة ارقام واتس اب بنفسة الهاتف ويحمل جميع المميزات والخصوصيات التي يحتاجها ويطلبها المستخدمين وهو تطبيق آمن جداً وخالٍ من جميع المشاكل ودائم التحديث وبآضافات جديدة ومميزة لاتتوقر في اي نسخة معدلة غيرة لإنة يوجد فريق قائم على تحديث WhatsApp Omar blue اولاً باول وهم متخصصون في هذا المجال في مجال تعديل وتصميم تطبيقات الأندرويد ولهذا السبب فإن التطبيق يبقى مميزاً عن غيرة من بقية النسخ المعدلة للواتس اب .



اهمية استخدام OBWhatsApp

واتساب عمر او واتساب بلس عمر النسخة المعدلة من التطبيق الرسمي الأخضر ولاكنة يعتبر تطبيق مميز من قبل العديد من مستخدمين WhatsApp اللذي يفضلون ويستخدمون نسخ واتساب عمر 2021 لإنة تطبيق آمن ومناسب ومتوفر بإربع نسخ تحمل جميع المميزات والخصوصيات المهمة لجميع المستخدمين والتي تهسل عليهم عملية التواصل فيما بينهم فيمكنك من خلال وتس عمر رفع حالات فيديو تتعدى 30 ثانية وتصل الى 10 دقائق ويمكنك تنزيل جميع الحالات الصور والفيديو ونسخ الحالات النصية ويمكن كذالك إخفاء أخر ظهور وإخفاء الكتابة وتسجيل الصوت الخ...من المميزات والخصوصيات الرائعة المتوفرة داخل التطبيق .



تنزيل واتساب عمر العنابي برابط مباشر OBWhatsapp من الموقع الرسمي



تصدير النسخ الإحتياطي من الـ WhatsApp الى واتس اب عمر العنابي

 يمكنك عمل نسخة إحتياطية لكافة البيانات الموجودة في الـ WhatsApp الرسمي واسترجاعها في واتساب عمر العنابي ولاكن يتوجب عليك ادخال كود التحقق اللذي يقوم واتساب بإرسالة اليك لإن التطبيق الرسمي للواتس اب لايقوم بنسخ البيانات الى وحدة التخزين في الهاتف فلذالك لا يمكن أن تسترجع الواتساب مفعل او بدون ادخال كود التحقق عندما تنسخ بياناتك من الـ WhatsApp الرسمي الى واتساب عمر يمكنك نسخ بيانتك المتوفرة على التطبيق وإستعادتها في اي نسخة آخرى من نسخ وتس اب عمر 2021 وتفعيل النسخ من دون إدخال كود التحقق يمكنك استعادة الوتس مفعل من دون التحقق وإثبات الملكية للرقم المراد الدخول الية.



أهم مزايا واتس اب عمر العنابي

تطبيق OBWhatsApp آمن جداً وخالٍ من جميع المشاكل ودائم التحديث وبآضافات جديدة مميزة في كل إصدار جديد ولاتتوقر في اي نسخة معدلة غيرة لإنة يوجد فريق قائم على تحديث WhatsApp Omar اولاً باول وهم متخصصون في هذا المجال في مجال تعديل وتصميم تطبيقات الأندرويد ولهذا السبب فإن التطبيق يبقى مميزاً عن غيرة من بقية النسخ المعدلة للواتس اب .
  1. إخفاء آخر ظهور بل ويمكن تحديد زمن مؤقت لإظهارة كـ آخر ظهور في الواتس اب .
  2. إخفاء متصل الأن ولاكن بتفعيل هذة الميزة فلايمكنك ان تعرف من بين جهات الإتصال لديك من متصل ومن لا .
  3. إخفاء جاري الكتابة فلايظهر للأشخاص الأخرين إنك تقوم بكتابة رسالة اليهم .
  4. إخفاء جاري تسجيل الصوت فلايعرف الأشخاص انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي اليهم .
  5. تحديد من يمكنة الإتصال بك على واتس اب من دون عمل حضر لجهات الإتصال التي تقوم بتحديدها من خلال ميزة "تحديد من يمكنة الاتصال بي" .
  6. ظهور الرسائل الحذوف هناك ميزة في وتس عمر تمكن من معرفة الرسائل التي يقوم الأشخاص بارسالها اليك وحذفها ففي واتس عمر لايمكن للأخرين حذف الرسائل من عندك .
  7. إخفاء مشاهدة الستوري مشاهدة الحالات فيمكنك مشاهد جمع حالات أصدقائك دون معرفتهم بذالك ولاتظهر عندهم في عدد المشاهدات .
  8. رفع حالات فيديو تصل الى مدة عشر دقائق من مدة 30 ثانية وهي المدة التي يوفرهات الوتس الرسمي لحالات الفيديو .
  9. يمكنك تنزيل جميع الحالات التي تظهر عندك في واتس عمر الصور والفيديو ويمكنك نسخ الحالات النصية كذالك .
  10. يمكنك في WhatsApp Omar من تغيير أيقونة التطبيق حسب إختيارك للصورة البديلة كأيقونة للتطبيق .
  11. تستطيع في واتس اب عمر 2021 من فصل المحادثات الشخصية عن القروبات الجماعية فاحياناً قد تريد ارسال رسالة لعدد من الاشخاص فتحدد إحدى المجموعات بلغط ولاكن يمكنك فصل المجموعات عن جهات الإتصال في واتس عمر .
  12. في OBWhatsApp تستطيع عمل نسخة إحتياطية للملفات وحفضها الى وحدة تخزين الجهاز الخاص بك فبذالك يمكنك نقل الملفات من جهاز الى جهاز أخر بكل سهولة .
  13. في واتساب عمر تظهر جميع الحالات التي قام اصدقائك برفعها كحالات لهم حتى وإن قامو بحذفها فلاتختفي من عندك إلا بعد 24 ساعة فلايمكنهم حذف الحالات من عندك .

النسخ الإحتياطي في واتس اب عمر 

 من خلال واتساب عمر العنابي  نستطيع عمل نسخ إحتياطي لجميع البيانات بشكل المهمة يدوياً وحفظ جميع البيانات من OBWhatsApp 2021 الى وحدة تخزين الهاتف ونستطيع إسترجاعها متى ما اردنا ذالك وفي اي نسخة من واتس اب عمر آخر إصدار عن طريق استرجاع الملفات من وحدة التخزين من دون ادخال كود التحقق يمكنك إستعادة الوتس مفعل جاهز ولاكن يشترط انا تكون الملفات المحفوظة بللرقم نفسة اللذي تسجل الدخول الية، ولاكن عند عمل نسخ إحتياطي للبيانات في الوتس اب الرسمي فإنة يتم آخذ نسخة إحتياطية لبياناتك لأكن هذة البيانات لاتشمل المستندات والصور والملفات الصوتية والفيديو يتم حفظ نسخة إحتياطية فقط للمحادثات النصية التي قمت بها مع جهات الاتصال والمجموعات لديك داخل الواتساب ويمكنك إسترجاع هذة البيانات من التطبيق الرسمي او من اي نسخة من نسخ واتساب عمر 2021، تتم عملية النسخ الإحتياطي للبيانات في نسخ OBWhatsApp عن طريق حفظ نسخة من البيانات المتوفرة على التطبيق الى وحدة التخزين المحلية للجهاز .



البيانات التي يمكن نسخها إحتياطياً من OBWhatsApp

يتم حفظ كافة البيانات المتوفرة داخل التطبيق كـ الصور والفيديو الرسائل الصوتية والمستندات يتم حفظ كافة البيانات الموجودة داخل التطبيق في مجموعة من الملفات يتم حفظ كل نوع من الملفات في ملف مخصص في وحدة التخزين المحلية كـ الصور يتم حفضها في ملف خاص والفيديو في ملف خاص الخ... وهذا هو الفرق في عمل نسخ إحتياطي للبيانات من الوتساب الرسمي اومن واتساب عمر 2021 ، يمكنك تنزيل OBWhatsApp آخر إصدار 2021  بجميع النسخ وبرابط مباشر من الموقع الرسمي .



تنزيل واتساب عمر العنابي برابط مباشر OBWhatsapp من الموقع الرسمي


معلومات عن واتس اب عمر العنابي 2021

اسم التطبيق : OBWhatsapp
مطور التطبيق: عمر باذيب
حجم التطبيق : 53MB
الترخيص : مجاني للجميع
نظام التشغيل : Android
 النسخة : اخر اصدر
اللغة :متعدد اللغات

تنزيل واتساب عمر العنابي

الاسمبريد إلكترونيرسالة