U3F1ZWV6ZTE4NTY1MDQ1MDkxX0FjdGl2YXRpb24yMTAzMTYzNDg2MDU=
recent
أخبار ساخنة

واتساب سيف الذهبي والزهري SAWhatsapp اخر اصدار ضد الحظر 2023

 

واتساب سيف الذهبي والزهري SAWhatsapp اخر اصدار ضد الحظر 2023


واتس اب سيف الذهبي او واتساب سيف الخمري هو ﻧﺴﺨﺔ واﺗﺴﺎب ﺗﻌﻤﻞ ﺟﺎﻧﺐ النسخة الرسمية من واتساب وأيضا هي واتس الاخضر العادي ﻟﺘﺸﻐﻴﻞ ﺣﺴﺎب ﺛﺎﻧﻲ وﻧﺴﺨﺔ كذلك ﻟﺘﺸﻐﻴﻞ ﺣﺴﺎب ثالث ﻣﺒﻨﻲ ﻋﻠﻰ اﺧﺮ اﺻﺪار ﻣﻦ ﺗﻄﺒﻴﻖ واتساب الاصلي وكذلك ﻳﺪﻋﻢ ﻛﺎﻓﺔ اﺟﻬﺰة اﻻﻧﺪروﻳﺪ ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ ﻣﻴﺰات اﺧﺮى جديده وحصرية ايضا.

واتساب سيف


مرحبا بك في موقع واتسابي

تم إضافتها إليها من قبل مبرمج ومطور نسخ واتس اب الذهبي محترف يسمى واتساب سيف كذلك قام بتعديله وبرمجتها والتأكد من سلامتها اضافة الي انها مضادة للحظر بشكل كامل بتجربتها على العديد من المستخدمين كذلك قام بإصدارها لكم ايها المستخدمين فاليكم ما تضمنه هذه النسخة من خيارات الخصوصية من اخفاء كل من متصل الان وكذلك اخفاء جاري الكتابة في واتس اب سيف وايضا منع اصدقائك من حذف الرسائل في واتس اب سيف مثل واتساب عمر تماما ولكن واتساب عمر افضل بكثير يمكنك تحميلة مو هنا.


واتسابي


تحميل و تنزيل تحديث واتساب sawhatsapp واتس سيف واتساب الخمري sawhatsapp اخر اصدار devsaif من الواتس اب الرسمي الاخضر وقد تم إضافة مميزات وإضافات جديده خاصة به في اخر اصدار من نسخة واتس اب سـيف،

SAWhatsApp تحديث

تحميل واتس سيف الوردي تحميل واتساب سيف الخمري إضافات نادره ومميزه في نسخة واتساب سيف الذهبي والزهري واتس اب سيف الـوردي آخر اصدار ضد الحظر ومميزات نادرة عن بقية النسخ المعدله والمطوره الاخرى يمكنك في اي وقت تحميل واتس سيف الذهبي و الـوردي.

SAWhatsApp تنزيل

من الموقع الرسمي للمطور سيف القيسي الذي يملك نسخة واتس  اكس WhatsApp X, وسنقوم بطرح لـكم رابط تحميل واتس سيف الذهبي 2021 و الـوردي مباشر من السرفر وكذلك رابط تحميل واتس اب سيف الذهبي والزهـري sawhats app apk من الموقع الرسمي للمطور واتس اب سيف SAWhats App apk.

تنزيل تحديث واتساب سيف الذهبي الجديد لسنة 2023

يعتبر واتس أب سيف SaWhatsApp بنسختيه واتس اب سيف الذهبي و واتسآب سيف الزهري من أكثر نسـخ WhatsApp Plus المعدلة استقراراً وقوة، كما انها امنة تماما وضد الفيروسات، وضد الحظر!

وتحتوي تحديث نسـخ واتس اب سيف SAWhatsapp 2022 على جميع خيارات وإعدادات الخصوصية وإخفاء الضهور، و إمكانية إخفاء مشاهدة الحالة، وقفل الواتساب برقم سري، كما يدعم واتس اب سيف تنزيل الحالات، وإخفاء المحادثات، والكثير من المميزات الأخرى الرائعة.

وفي هذا الموضوع سنقدم لكـم روابط تنزيل تحديث واتساب سيف الذهبي و واتس اب سيف الزهـري، او كما يسميه البعض بإسم واتساب سيف ألخمري اخر إصدار ضد الحظر.

تحميل واتساب سيف الذهبي SAWhatsApp Gold

تحميل واتساب سيف الذهبي SaWhats App  اخر تحديث ضد الحظر واتساب سيف الذهـبي SaWhatsApp الزهري تحميل واتساب سيف SaWhatsApp الازرق هو الإصدار الاول من واتس اب سيف، ويتميز واتسـاب سيف ألذهـبي بأيقونته الذهبية المميزة ويتميز واتـساب سيف الذهـبي بالعديد من ألمميزات الرائعة، والتي تجعل منه واحد من اقوى نـسخ واتسـاب بلس المعدلة!

حيث يحتوي وآتس أب سيف الـذهبي على خاصية الدردشات العائمة، وإمكانية تنزيل الحاله، و يحتوي ايضاً على متجر تنزيل ثيمات واتـسـاب سيف، والذي يحتوي على الاف الثيمات الجميلة والرائعة، كما يحتوي ايضا على العديد من الميزات الرائعة.

تحميل واتساب سيف الزهري SAWhatsApp Pink الخمري

تحميل واتس اب سيف الزهري | واتس اب سيف آلخمري SaWhatsapp pink اخر اصدار ضد الحظر واتس اب سيف الخـمري Sa Whats App pink تحميل واتس اب سيف الخـمري او واتس اب سيف الزهـري SaWhatsapp pink هو الإصدار الثاني من نـسخ واتـساب سيف، ويتميز واتساب سيف الـوردي بأيقونته الوردية الجميلة وهذه النسخة مناسبة اكثر للبنات، ويحتوي واتـساب سيف الـخمري على جميع مميزات واتس اب سيف الذهبـي

حيث يدعم واتساب سيف الزهـري إمكانية تحميل الحالات قصص الواتس اب ويدعم تغيير الثيمات، ونسخ الحاله، و إمكانية مراسلة الارقام الغير محفوظة في هاتفك، والعديد من الميزات الاخرى.

تحميل واتس اب سيف الذهـبي SAWhatsApp الذهـبي، او كما يسميه البعض بإسم واتساب اس الذهـبـي، او واتساب SA الذهبـي، هو نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp الاخضر الاصلي، وهو واحد من اقوى نسـخ واتساب بلاس WhatsApp Mods

ومن ابرز يعتبر واتساب سيف SAWhatsApp الذهبي، انه يدعم إرسال مقاطع فيديو حجمها يصل إلى 256 ميجا بايت MB, كما يدعم ايضاً إمكانية مراسلة رقم غير محفوظ في هاتفك، بالإضافة إلى أنه يدعم إمكانية رفع فيديو إلى الحالة مدته 30 دقيقة بد لاً من 30 ثانية!

كما يتميز واتساب سيف الذهبي انه يتيح لك إمكانية إستخدامه لتشغيل رقم واتساب اخر في نفس الجهاز، من خلال تثبيته بجانب whatsapp الاخضر الاصلي، وتشغيل رقمين واتساب على نفس الجهاز.

تحميل واتس اب سيف الذهبي 2023 sawhatsapp download

تحميل واتس اب سيف الذهـبي SAWhatsApp الذهبي، او كما يسميه البعض بإسم واتساب اس الذهبي، او واتساب SA الذهبي، هو نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp الاخضر الاصلي، وهو واحد من اقوى نسخ واتساب بلاس WhatsApp Mods

ومن ابرز يعتبر واتساب SAWhatsApp الذهبي، انه يدعم إرسال مقاطع فيديو حجمها يصل إلى 256 ميجا بايت MB, كما يدعم ايضاً إمكانية مراسلة رقم غير محفوظ في هاتفك، بالإضافة إلى أنه يدعم إمكانية رفع فيديو إلى الحالة مدته 30 دقيقة بد لاً من 30 ثانية!

كما يتميز تحميل واتساب سيف 20app20 الذهبي انه يتيح لك إمكانية إستخدامه لتشغيل رقم واتساب اخر في نفس الجهاز، من خلال تثبيته بجانب whatsapp الاخضر الاصلي، وتشغيل رقمين واتساب على نفس الجهاز.

ويحتوي تحميل تحديث واتس سيف SAWhatsApp الذهـبي ايضاً على كل اضافات وإعدادات الخصوصية وإخفاء الضهور، ويدعم إمكانية عمل قفل للواتساب برقم او نمط سرؤ او بصمة إذا كان الموبايل الذي لديك يحتوي على حساس بصمة، ويدعم تنزيل الحالات، والعديد من الميزات الرائعة الاخرى، وسنذكر لكـم اهم هذه الميزات في تحديث واتس اب sawhatsapp

تحميل واتساب سيف الزهري SaWhatsApp pink ضد الحظر اخر اصدار

تحميل واتساب سيف الزهرية، او كما يسمى بإسم SaWhatsApp pink الوردي هو نسخة معدلة من تطبيق واتساب الاخضر الاصلي، ويعتبر النسخة الثانية من واتساب سيف الخمـري، ويتميز واتس اب سيف الوردي بجميع مميزات وإضافات واتساب سيف الذهبي، وبقية نسـخ whatsapp plus الاخرى.

حيث يتميز تحميل واتس اب سيف الزهري بالثيم الزهري الرائع، إضافة إلى أنه يحتوي على جميع خيارات وإعدادات الخصوصية وإخفاء اخر ضهور، كما يحتوي على ميزة تنزيل الحالات، و تغيير ثيم و خط الواتس آب!

كما يحتوي تنزيل واتساب سيف الوردي على ميزة مراسلة الارقام الغير محفوظة في الهاتف، وإمكانية إرسال رسائل جماعية إلى القروبات (مجموعات الواتساب), و إمكانية عمل قفل للواتساب، وحمايته من الاشخاص المتطفلين كما يتميز تحديث واتساب سيف الخـمري SaWhatsapp pink mp بالعديد من المميزات الرائعة

تنزيل اكثر من نسخة واتس اب وايضا سنتطرق إلى تقديم لكم متجر بلاي تنزيل واتس اب سيف, اجمل اضافات ومميزات التي تم اضافتها في sawhatsapp تنزيل برنامج sawhatsapp, تحميل واتساب سيـف اخر اصدار,  تحميل واتساب سيف الزهـري نزل واتساب سيف الذهبي ٢٠٢٠ من أسفل الشرح.

تنزيل تحديث جديد لـ نسخة واتس سيف sawhatsapp الورديه, تعمل هذه النسخة بجانب الرسمـي بدون مشاكل حيث تتواجد الـعديد من المزايا الرهيبة التي ينتظرها عشاق مستخدمي الـواتس اب الرسـمي ،sawhatsapp الزهـري ويتميز واتس اب بلس ضد الحظر, SAWhatAapp بسلاسة والخفة والسهولة في الاستخدام ،تحديث الـواتس 2021، ومن المزايا التي يستخدمها المستخدم هي اخفاء الظهور ،

واخفاء متصل الان واخفاء انك شاهدت الحالة ، وايضاََ الميزه التي ينتظرها الكثير والملايين وهي معرفة من زار بروفايلك وتدعم اللغة العربية والتركية والايطالية والالمانية والكثير ، وتستطيع ايضاََ تغير لغة البرنامج بسهولة وبدون تغيير لغة الجهاز الخاص بك ، وتنزيل واتساب سيف و تحميل واتساب سيف الزهرى الاصدار الاخير العيديد من ثيمات الـواتس المتجددة على تغيير الوان الواتساب ، كيفية تشغيل واتس اب بلس، وهناك الكثير من المزايا الجديدة سوف تجدونها في تحميل تحديث واتساب سيف

تنزيل الواتساب الذهبي

الاسمبريد إلكترونيرسالة