U3F1ZWV6ZTE4NTY1MDQ1MDkxX0FjdGl2YXRpb24yMTAzMTYzNDg2MDU=
recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب عمر Ob WhatsApp اخر اصدار - واتسابي


 تحميل واتساب عمر Ob WhatsApp اخر اصدار - واتسابي




يعد واتساب عمر نسخة من الواتساب بلس اليوم هي النسخة العنابية واتساب عمر العنابي OBWhatsApp وهي تعتبر الإصدار الأول من المطور عمر  أي هذا الإصدار من واتساب عمر الازرق 2024 من اشهر واقوى نسخ واتس اب التي تم تعديلها من قبل المطور عمر باذيب.

واتساب عمر


اهلا بك في موقع واتسابي


والتي تاتي باللون العنابي اضافة الى انها تمتلك شعبية كبيرة فهي تمتلك مميزات كثيرة وخصائص ؤئعة وفريدة لا تتواجد في نسخة واتساب الاخضر الاصلي هذا الاصدار من واتس اب عمر العنابي يعتبر اول نسخة تم تعديلها من قبل المطور وهي المحببة لديه.

واتس اب عمر العنابي 2024 الجديد

يحتوي واتساب عمر العنابي على العديد والعديد من المميزات مثل الواتساب الذهبي 2024 كما ذكرنا سابقاً والتي لا تتوفر في الاصدار الاصلي من الشركة ومن تلك الميزات الفريدة هي اخفاء متصل الان واخفاء اخر ظهور واخفاء مشاهدة الرسائل وكذلك يمكنك بواسطة واتساب عمر العنابي القيام بتخصيص، الواتس والمزيد المزيد من المميزات ولا ننسى هذه النسخة تحتوي على حالات واتس اب جاهزة غير الحالات الافترضية، ويمتلك متجر يقوم بالتحديث وطرح حالات واتس اب جديدة كل يوم حالات واتس اسلامية وحب ومعايدة وكذا حالات متنوعة ونكات وغيرها.

يمكنك عبر واتس اب عمر الازرق تحميل حالات واتساب ( الاستوري ) جهات الاتصال التي لديك سوى، كانت تلك الحالات عبارة عن نص فيمكنك عمل نسح للحالة ووضعها، او لصقها لديك في الاستوري واذا كانت الحالة عبارة عن فيديو تستطيع عمل تنزيل وكذلك الامر ينطبق على الصور;

اضافة الى انه يوجد خيار رائع للخصوصية في الاستوري فكما تعلم انه اذا قمت بعرض استوري اي، شخص على الواتساب فيمكنه ان يظهر لديه ويرى انه قمت بمشاهدة الاستوري، الخاص به ولكن بواسطة وتس عمر العنابي OBWhatsApp اخر اصدار يمكنك تفعيل خيار اخفاء انك شاهدة الحالة وعند تفعيل هذه الميزة لن يتمكن الطرف، الاخر من معرفة انك شاهدة الاستوري الخاص به.

تحميل واتساب عمر اخر إصدار 

تم تحسين ميزة اخفاء متصل الان وهي الميزة الاروع والاقوى في واتساب عمر العنابي OBWhatsApp حيث نعلم كلنا انه اذا كنت متصل على الواتس اب فيمكنك، اي شخص ان يعرف ان متواجد او متوفر على الواتس اب ولكن هل تعلم ان في الواتس العنابي يمكنك القيام بالدخول الى الواتساب والقيام، بمراسلة اصدقائك دون ان يعرف اي شخص انك متواجد على الواتس وذلك بواسطة تفعيل ميزة اخفاء متصل الان والتي تعمل على تجميد عبارة متصل الان التي تظهر لدى جهات الاتصال الخاصة بك ، يحتوي هذا الخيار على خيارات فرعية متنحك خصوصية اكثر وتخفي اكثر على الواتس اب.

whatsapp omar 2021

مثل اخفاء مشاهدة او قراءت الرسائل وهي اشارة الصح الزرقاء المزدوجة والتي تظهر عند قراءتك لاي رسالة تبرز عند الطرف الاخر الجهة التي قامت بارسال الرسالة اليك بتلك الاشارة; يعلم الشخص المرسل انك قمت بفتح الرسالة الخاصة به وهذا امر مزعج في بعض الموقف;

حيث اذا كنت تريد فتحت وقراءة رسالة ما ولا تريد الرد او تريد الرد على الرسالة في وقت اخر وتجنب للاحراج والتجاهل ينبغي عليك تفعيل هذا الخيار والموجود في واتس اب عمر العنابي; اخر اصدار عبر النقر على الثلاث النقط في اعلى التطبيق ومن ثم اضافات عمر ومن هناك بإمكانك تنشيط هذه الميزة.

تنزيل واتس اب عمر العنابي

وفي حالة ماكنت تريد خصوصية اكثر وتريد قراءة الرسائل واستلامها مع التواجد في الواتساب دون ان يعلم اي شخص او المرسل فيمكنك بعد تفعيل ميزة اخفاء متصل الان واخفاء علامة الصح الزرقاء المزدوجة في واتساب عمر العنابي OBWhatsApp قم بتفعيل خيار اخفاء اشارة الصح المزدوجة الرمادية والتي تظهر قبل اسفل نص الرسالة قبل فتح الرسالة وتحول العلامة الى اللون الازرق ما الذي سوف يحصل عند تفعيل هذه الميزة ؟

دعني اخبرك عند تنشيط اخفاء استلام الرسائل لن تظهر لدى الطرف المرسل انك قمت بستلام الرسالة وستظهر علامة صح واحدة والتي تعني ان الرسالة تم ارسالة ولكن الطرف الاخر او المستقبل ليس موجوداً ولم يتم تسليم الرسالة بعد وبتفعيل هذه الخيارات الثلاثة سوف تتمكن من استلام وقراءة الرسائل كما لو كنت غير موجود في الواتس اب.

تحديث واتساب عمر الازرق الجديد

مع مزيد من التخصيص في نسخة واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp اخر اصدار القوي فقد قام المطور في اخر تحديث باضافة القدرة على تنفيذ وتنشيط هذه المميزات الثلاث المذكروة اعلاه في محادثات معينة اي انه اذا كنت تريد عدم استلام الرسائل من شخص ما يمكنك ذلك اذا تريد تنفيذ ميزة واحدة لشخص معين كخفاء متصل الان يمكنك ذلك اي انك يمكنك تنشيط كل ميزة لكل شخص بشكل فردي اضافة الى انه يمنحك القدرة على تنفيذ الخيار لجميع جهات الاتصال التي لديك او خيارات معينه لجميع الارقام.

وتساب عمر الازرق

دعونا ننتقل الى الامان في واتساب عمر الازرق OB3WhatsApp والذي يمنحك اماناً رائع فاذا كنت تستخدم هاتف ذو مواصفات عالية وحديثة كا التي تحتوي على مستشعرات البصمة فمن الموجد انك لاحظت انه يمكنك قفل تطبيق الواتساب عبر بصمة الاصبع لان هاتفك يدعم البصمة ولكن ماذا عن الاشخاص الذين يمتلكون هواتف لا تحتوي على نظام البصمة لا يتوفر خيار اغلاق الواتس اب عبر البصمة.

واتساب عمر الأخضر APK

ولكن واتس اب عمر الوردي قام بتوفير خيار قفل الواتساب عبر خيارات عديدة اخرى غير البصمة وهي الميزة التي يفتقرها الاصدار الاصلي من تطبيق الواتساب حيث يوفر برنامج واتس اب الازرق; القدرة على قفل الواتس بواسطة ثلاث خيارات امان وهي بواسطة رمز PIN او عبر نمط او نقش ام عن طريق كلمة مرور ، تستطيع تامين برنامج الواتساب بالكامل ولكن اذا كنت لا تريد تأمين برنامج واتس عنابي بالكامل وانما تريد قفل محادثات واتساب معينة فيمكنك عمل ذلك.

واتساب عمر الاخضر عوض كونه مجرد برنامج مراسلة بسيط بفضل الله ثم فضل المطور عمر باذيب تحول الى اكثر من كونه تطبيق رسائل فورية مع تخصيص اكثر وامان اكثر للمحادثات استطاع امتلاك شعبية كثيرة يمكنك عمل مكالمات جماعية صوتية وفيديو كما انه يمنحك القدرة على استخدام التطبيق لاكثر من اربعة اشهر دون تحديث وتستطع ارسال ملفات صوتية وملفات اخر بجميع الصيغ والامتدادات وهناك الكثير اتركها لك لاكتشافها ولو كنت تريد تحميل واتساب عمر OB4WhatsApp اخر اصدار يمكنك تحميله من رابط التنزيل المباشر اسفل الموضوع.


تنزيل واتس اب عمر العنابي 2021 مباشرة 

واتساب عمر إذا كنت تستخدم تنزيل واتساب عمر ولديك مجموعات كثيرة وأصدقاء يرسلون اليك عدد كبير من البيانات فانت في حاجة لسعة تخزينية كبيرة في الهاتف لتتمكن من معالجة كل تلك الوسائط وادراجها في ذاكرة الهاتف لتظهر في المعرض، او عليك اخد ذاكرة خارجية من فئة كبيرة لتحول اليها عددا من الوسائط مثل المقاطع الكبيرة والأفلام وكذلك البرامج بشكل مستندات خاصة، هذه الوسائط لديها خيار يسمى إخفاء الميديا من المعرض وينفع في حالة كنت تريد رؤيتها من داخل الواتساب فقط فمثلا ان كنت تضع قفلا على الواتساب بسبب الخصوصية فلاعقل ان تظهر بياناته على المعرض وبالتالي تقوم بإخفائها عن طريق تلك الخاصية.

ميزة جديدة في واتساب عمر

  • وهي خاصية التحكم في البيانات بحيث تعطيك قائمة الأشخاص والمجموعات مع عدد البيانات بالميجار او الجيجا التي يرسلونها لك مع إمكانية مشاهدة هذه البيانات او حذفها اذا كنت تريد توفير مساحة إضافية في هاتفك المحمول، فتعرف المساحة بشكل دقيق وبالتواريخ مع عدد الاستهلاك في المكالمات والرسائل والحالات وغيرها، فهي مثل الاحصائيات الشبكية، توفر أيضا التنزيل التلقائي للوسائط المتعددة وهي الصور والصوتيات والمقاطع والملفات على حسب كل حالة مثل استخدام.
  • بيانات الهاتف او الشريحة، او استخدام الوأي فأي او الشبكة المحلية، ام في حالة التجوال، وانت تختار حسب كل وضع ان يتم التحميل التلقائي لهذه البيانات ام تفضل اليدوي، ذلك لتحسين تجربة الاستخدام، اما هذه الأخيرة فدائما ما تنزل الرسائل الصوتية بشكل تلقائي دون تدخل منك، هذه الرسائل وغيرها خاضعة للنسخ الاحتياطي والاسترجاع، مع العلم ان واتساب يقوم بنسخ البيانات بشكل تلقائي على الساعة.
  • الثانية عشر ليلا ووضعها في ملف مشفر خاص بداخل سعة تخزين الهاتف في ملف واتساب ثم ملف الداتا، لكن نسخ الواتساب المعدلة مثل عمر البلس وغيره لديهم طريقة افضل في اخد النسخ بشكل يدوي في أي وقت واسترجاعه بضغطات وبدون الحاجة لإعادة استقبال كود التفعيل وبالتالي استرجاع الرقم مع النسخة وكافة البيانات ان تمت العملية بالشكل الصحيح في هاتف اخر او نفسه، لا توجد مشكلة في ذلك وهو من احد ابتكارات النسخ المعدلة في التعامل مع سجلات الاستخدام والبيانات المكتوبة، المسموعة والمصورة.

download obwhatsapp for android

  1. يعمل واتساب عمر لتشغيل حساب نسخة عبر طريقة سهلة فكانت تقريبا مطورة للغاية وتبقى محادثاتك امنة و ارقام ذو امتياز واخر اصدار ليست معقدة إضافة اللوتس جيد، مع رابط مباشر في موضوعنا على إسطبل نسخ الواتساب السابقة، ما هو افضل للناس؟ الحماية بشكل عام.
  2. والخصوصية، واتس اخضر، الأحمر للهواتف الذكية واحدث ونسخة الرسائل هذي الأنواع مختلفة وأهمها أنواع يقوم مطوروها بفعل أفضل شرح لما لديهم بإصدار مباشرة للعجا ويمكن تحسين إصدارات النسخ مجانا والتي تحمل اجمل إضافات تعد تجهيز متطور كما انه موازي في تشغيل.
  3. الوسائط المتعددة، لذلك نقدم واتس آب امن أبو عمر الأخضر ازرق وتنزيل الإصدارات الأكثر استخداماً من تاريخ طويل في النشر و تفعيل رقمين وعلى سهولة بمدة سريعة، ويعتبر يعد يزيد لجميع الأجهزة عمار عمرو ونسخة ثاني، عمر بأديب

من الإضافات والمميزات في واتساب عمر

  • أيضا تعطيل خيار إعادة التوجيه للرسائل وبالتالي عند ارسالك يتم الارسال بدون اطهار علامة التوجيه من اطراف اخرين، مع تحديد من يمكنه الاتصال بك ومن لا يمكنه ذلك سواء من سجل الأسماء او الاخرين مع تعديل الخصوصية لكل شخص على حدى، وهو من الخيارات المحسنة.
  • للاستعمال السلس او الخالي من الحرج أحيانا، مثل الهار الحالات للأشخاص ماديون غيرهم ومنع مشاهدة الحالات بشكل اختياري بين الناس وكذلك التوصل بالرسائل وقراءتها لتجنب شيء من الازعاج مثلا، هذه الخصائص يمكن استعمالها على جهات الاتصال.
  • المجموعات وأيضا في حالة استخدامك للرسائل الجماعية، يمكنك وضع اسمك بدلا عن كلمة واتساب، يمكنك وضع حالتك وتخصيص الخلفية بشكل فعال، تغيير حجم الخط بين الصغير والمتوسط والكبير حسب حجم شاشة هاتفك واريحيتك في النظر، تغيير صحين الارسال والاستقبال عبر الاختيار بين عدد من الألوان والاشكال المختلفة، من بينها أنواع شبيهة بتطبيقات أخرى مثل محادثات ايفون ابل والمي سانجر، أيضا شكل جوجل.
  • أيضا وجود فرصة لتغيير شكل المظهر التضمينية للرسائل والنصوص الى رسوم مربعة ومستطيلة ومثلته ورسومات كالفقاعات ورمز التفكير، اما شكل مكان كتابة الرسائل يمكن أيضا تحويله لأشكال أخرى من بينها يوث واتساب والهاني اوت والمؤد والستوك، أيضا الدريب والتل جرام اكس أي او اس، والاين.
  • يمكنك مراسلة رقم غير محفوظ واستعمال تقنية واتساب ويب التي تمكنك من استخدام واتساب على الهاتف والحاسوب في الوقت نفسه ونقل البيانات والرابط فيما بينهم عبر موقع واتس اب ويب الالكتروني او باستعمال برنامج واتساب وتثبيته على الحاسوب ويندوز، وهي تقنية مفيدة للعديد من الناس الذين يستخذون تقنيات تناقل البيانات ولديهم كمبيوتر منزلي سواء مكتبي او محمول.
  • تنزيل واتساب عمر العنابي في السابق كانت المكالمات تريد رصيد في الشريحة بتكاليف غير مرضية وأيضا لا تدوم الا بضع أيام لكن مع ضهور تقنية الاتصال بواسطة خط النت بدلا عن الشبكات أصبحت المكالمات تدخل في كمية بيانات الانترنت لديك وعلى كل حال تبقى مناسبة جدا بحيث تقام المكالمات بدون رصيد خطي وتدوم طويلا لدرجة انك في النهاية تجد انها كلفت عشرة ميجا وهي لأشيء مقارنة بكمية البيانات التي تتوفر عليها في خطتك بالفعل، الا ان لكل شيء.
  • مميزات وسلبيات، التواصل بينكم يريد صبيب نت لابأس به، واي نقص في احد الطرفين يؤثر على الاخر، نفس الشيئي بالنسبة للمكالمة العادية، هذه الأخيرة تتميز بالحاجة لوجود شريحة في الهاتف فقط ويمكنك الاتصال في أي وقت، لكن المكالمة عبر الانترنت او الويب تريد شروطا من بينها وجود تطبيق مثل واتساب او ايمم على كلى الجهازين ووجود اتصال بالنت، والا فلن تتم المكالمة ولن تصل للطرف الاخر في حالة كان مغلق لديه النت او الوأي فإي الذي غير من مجموعة من الأمور.
  • بحيث بعض انواعه تعطيك باقة مفتوحة لمشاهدة القنوات على اليوتيوب وتنزيل الأفلام بدون التفكير في انهاء الرصيد، واتساب عمر يوفر إمكانية للاتصال المباشر بدون مشاكل والمكالمات هنا ليست صوتية فقط كما يوجد في الخط العادي بل هي بالصوت والصورة، مكالمة فيديو مع الاهل والاقارب والأصدقاء بجودة عالية حسب الشروط السابقة، كما ان واتس اب عمر يقوم بمجموعة من التحديثات عند كل رفع للإصدار جديد لنسخه.

تنزيل واتس اب عمر الوردي 2021

  • نعرف انه في المكالمات العادية ان وجدت المخاطب مشغول او مغلق تستطيع ان تترك له رسالة في العلبة الصوتية التي لأتجاوز دقيقة، لكن هناك من يكون موقف للعلبة الصوتية وبالتالي لن تقدر على ان تترك له رسالة صوتية، هذه الخاصية أيضا تسحب الرصيد منك.
  • وتدعم الرسائل العادية اس ام اس، أيضا لها باقات معينة وكانت تستعمل في السابق للتواصل بين الناس وأيضا حاليا في الهواتف العادية الغير ذكية لكن واتساب عمر يدعم ترك رسالة صوتية طويلة او رسالة نصية بواسطة النت بدون أي حواجز.

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة