U3F1ZWV6ZTE4NTY1MDQ1MDkxX0FjdGl2YXRpb24yMTAzMTYzNDg2MDU=
recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتساب الذهبي الإصدار الجديد WhatsApp Gold

تنزيل واتساب الذهبي الإصدار الجديد WhatsApp  Gold

تنزيل واتساب الذهبي الإصدار الجديد WhatsApp  Gold

أخر إصدار من Whatsapp Gold

  • تعدد الحسابات : إمكانية فتح اكثر من حساب في نفس التطبيق (تشغيل عدة ارقام بنفس التطبيق) في وقت واحد على نفس البرنامج.
  • رسائل جماعيه للمجموعات : خاصيه واتساب ويب والتي من خلالها يستطيع المستخدم ان يقوم بالدخول من مواقع الويب على الحساب الخاص به، والذي سوف يطلب منك ان تقوم بمسح و ادخال رمز الكيو ار كود من اجل امكانية فتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر.
  • الرسائل المميزه بنجمة : حيث يتيح لك التطبيق امكانية تمييز بعض الرسائلكذلك واتساب الذهبي 2020، يتمكن المستخدم من الوصول الى تلك الرسائل، بشكل اسرع بدلا من البحث في الرسائل الطويلة.
  • الحاله : من خلالها يستطيع المستخدم ان يقوم بمشاركة مختلف الحالات، سواء كانت كتابيه او صور او فيديوهات  مع الاصدقاء وان يعرف من قام بمشاهده تلك الحالات.
  • الاعدادات : من خلالها يستطيع المستخدم ان يقوم بالعديد من المهام مثل القيام بتغيير رقم الهاتف الخاص به، او ان يقوم بتغيير اللغه وغيرها مع الاعدادات الاخرى.
  • تطبيق مجاني: يمكن لجميع المستخدمين في أي مكان تحميله على الهواتف الذكية المختلفة دون الحاجة إلى دفع رسوم مسبقة أو اشتراكات.
  • تطبيق خفيف: يتميز برنامج واتس آب الذهبي بكونه خفيف ولا يأخذ مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين الخاصة بالهاتف، وذلك حيث أن حجم البرنامج لا يتخطى الـ 50 ميجابايت.
  • يدعم جميع أنظمة التشغيل: يمكن بكل سهولة تحميل واتس آب جولد على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الهواتف التي تعمل بأنظمة الأندرويد أو نظام iOS.
  • إمكانية غلق المحادثات: تستطيع من خلال برنامج واتس آب الذهبي أن تقوم باختيار بعض المحادثات وإغلاقها، للتخلص من بعض المتطفلين والمزعجين.
  • يدعم اللغة العربية: يتميز برنامج واتس آب الذهبي بأنه يدعم مجموعة كبيرة من أشهر اللغات العالمية، ومن ضمنها اللغة العربية.


نبذة عن واتس اب الذهبي 2021

Whatsapp Gold هو نسخة مطورة من تطبيق واتساب الرسمي ولكن مع مميزات ومزايا إضافية حيث قام المطور أبو عرب بإضافة العديد من المميزات مثل مزايا الخصوصية وإخفاء الظهور والتي تسمح لك بإستخدام التطبيق بشكل مختلف وأكثر خصوصية كما تشمل المميزات التي تم إضافتها إمكانية تخصيص الواجهة وتغيير أيقونة التطبيق وإخفاء المحادثات وقفل التطبيق برقم سري ويمكنك حتى قفل الحادثات بشكل مختصر يمكننا القول بأن تطبيق واتس اب بلس جولد هو عبارة عن نسخة أفضل مع مزايا ومهام أفضل من النسخة الأصلية لـ واتساب عمر ومع كل هذا يتوفر التطبيق بشكل مجاني للتحميل ولا يعرض أي نوع من الإعلانات ويتوفر التطبيق بثلاثة إصدارات مختلفة يمكنك التعرف عليهم من الفقرة القادمة.



أهمية Whatsapp Gold

يعتبر الإنترنت هو البوابة الرئيسيه التى يمكننا من خلالها لإطلاع على العالم من حولننا حيث لا نستطيع التخلى عن الانترنت حتي في الاشياء البسيطه وما نحتاجه فى الحياه بشكل يومى كما انك مت خلال هذه. البوابه ان تطلع علي العالم من حولك، هو مدخل التواصل الاجتماعي الدولي والمحلي لملايين البشر، وأحد أشهر وأهم مواقع التواصل الاجتماعي هو الواتساب يمكننا استخدامه بشكل سهل وبسيط ولا يحتاج الى تكلفه بسبب وجوده علي هاتفك وبالاضافه الى الفيسبوك أصبح من السهل جمع شمل الأسر والأصدقاء وذلك عن طريق المحادثات الجماعية، حتي لو لم يكن جميع الأفراد بنفس البلدة، فهم يستطعيون علي التواصل سويًا باى مكان ، يدعم الواتساب خاصية التواصل عن طريق أرقام الهواتف، وقد أصبح من أشهر وسائل التواصل الاجتماعية حديثا وذلك بسبب اقبال الكثير من المستخدمين عليه.

تنزيل واتساب الذهبي الإصدار الجديد WhatsApp  Gold


خصوصيات واتس اب بلس الذهبي

أهم مايميز النسخ المعدلة هو الإضافات التي تمت إضافتها اليها وإلا فلا فرق بينها وبين التطبيق الرسمي و واتساب احمر فلذالك قام المطورين لواتس اب بلس بشكل عام باضافة افضل واروع المزايا والخصوصيات التي تفيد المستخدمين ولا يوفرها التطبيق الرسمي فمن خلال هذة الفقرة سوف نتعرف على بعض أهم خصوصيات Whatsapp Gold :-
  1. اخفاء متصل الان : العديد من الافراد يبحثون عن الخصوصية اثناء استخدام الانترنت كذلك ويرغبون في عدم الازعاج.
  2. أخفاء انك شاهدت الحالة : يوفر لك التطبيق امكانية مشاهدة الحالات دون علم صاحبها كما ان وذلك من خلال خيار موجود في التطبيق.
  3. اخفاء انك تكتب رسالة : عادة اثناء قيامك بكتابة رسالة يظهر لدي المتلقي (يكتب الان) لكن بتفعيلك هذه الخاصية لن يظهر لدي المتلقي هذه الجملة.
  4. ‏أخفاء صحين الاستلام : من خلال هذا الخيار تستطيع قراءة الرسائل كذلك دون علم المرسل بهذا الامر مما يوفر لك الخصوصية.
  5. ‏اخفاء صحيت القراءة : واتس اب الذهبي يوفر لك هذا الخيار الخصوصية الكاملة كذلك حيث تستطيع قراءة الرسائل دون علم الطرف الاخر بهذا الامر وهذا يوفر لك استخدام الانترنت دون ازعاج.
  6. ‏اخفاء انك تسجل صوت : عادة اثناء قيامك بتسجيل مقطع صوتي يظهر لدي المتلقي (جاري التسجيل)، لكن بتفعيلك هذه الخاصية لن يظهر لدي المتلقي هذه الجملة.
  7. ‏أخفاء انك استمعت للمقطع الصوتي : بتفعيلك هذا الخيار تستطيع الاستماع الي المقاطع الصوتية المرسلة اليك كذلك دون علم الطرف الاخر بذلك.
  8. ‏تحميل الحالات : يوفر لك التطبيق امكانية تنزيل الحالات المختلفة.
  9. تشغيل عدة ارقام في واتس اب : يوجد العديد من النسخ الخاصة بك.
  10. تغيير خط البرنامج : يحتوي التطبيق علي العديد من انواع الخطوط المختلفة، حوالي 16 خط يستطيع مستخدمي الواتس اب اي خط يفضلونه.



مايمكنك القيام بة في واتس اب الذهبي

  • ميزه تفعيل (عدم حذف الرسائل) أحيانا يرسل إليك صديق رساله ثم يقوم بحذفها قبل قيامك بأستلامها فعند تفعيل هذه الميزه لن يتمكن الشخص الراسل من حذف الرساله التي أرسلها وكذلك يمكنك أستعادتها.
  • تستطيع أضافه ما يقرب من 600 شخص في مجموعه واحده وأيضا إرسال رساله إلى 600 شخص في آن واحد.
  • يوجد الكثير من الرموز التعبيريه الجديده والرائعه كما يمكنك إرسال رسائل ال Gif.
  • تم حل مشكله الحظر التي تعرض لها مستخدمي واتساب الرسمي حيث عمل مطوري تطبيق واتس اب الذهبي على ملأ هذه الفجوه.
  • عند قيام أحد الأشخاص بالتحديث من بروفايله أو أضافه حاله جديده يحدث التطبيق تنبيها لك بذلك التحديث.
  • ميزه منع أحد الأشخاص من الوصول إليك أو الإتصال بك عبر التطبيق.
  • رفع حالات فيديو تصل الى مدة عشر دقائق. 
  • عدد أحرف الاستوري بالتطبيق تزيد عن 250 حرف.
  • إمكانية إرسال مقطع صوتي يصل حجمه له 100 ميجابايت، كما تستطيع إرسال فيديو لأحد الأصدقاء بحجم 30 ميجا.
  • بإمكانك تشغيل أكثر من رقم لنفس التطبيق تصل عددها إلى ثلاثه أرقام.
  • يمكنك إرسال 90 صوره لأصدقائك دفعه واحده.

تنزيل واتساب الذهبي الإصدار الجديد WhatsApp  Gold

معلومات عن واتس اب Gold الذهبي

اسم التطبيق : Whatsapp Gold
مطور التطبيق: ابو عرب
حجم التطبيق : 60MB
الترخيص : مجاني للجميع
نظام التشغيل : Android
 النسخة : اخر صدار
اللغة :متعدد اللغات









الاسمبريد إلكترونيرسالة